جيرارد بيكي يتعافى وقد يلعب امام باريس سان جيرمان


جيرارد بيكي يتعافى وقد يلعب امام باريس سان جيرمان

برشلونة يطمأن انصارة بشأن اصابة مدافعة بيكي


كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن آخر مستجدات إصابة جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، والذي يغيب عن الفريق منذ شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.


وتعرض بيكيه لإصابة قوية بالتواء في الرباط الجانبي للركبة، خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، بتاريخ 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وأعلن برشلونة وقتها أن غيابه سيتراوح ما بين 5 إلى 6 أشهر.


ولكن وبحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن حالة بيكيه شهدت تحسنًا ملحوظًا بعد مرور شهرين فقط، وأن اللاعب بدأ يشعر بالتعافي، حيث يخوض حاليًا بعض التدريبات التأهيلية من خلال الجري المستمر والتمارين الرياضية، من أجل سرعة العودة للمباريات.


وأضافت الإذاعة، أن بيكيه يضاعف من تدريباته التأهيلية من أجل العودة في أسرع وقت والمشاركة في مباراتي باريس سان جيرمان، بالدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.


وتقام مباراة الذهاب بين برشلونة وسان جيرمان على ملعب كامب نو، يوم 16 من شهر فبراير/ شباط الجاري، على أن تقام مباراة العودة يوم 10 مارس/ أذار على ملعب حديقة الأمراء بباريس.


وأشارت الإذاعة، إلى أن الجهاز الطبي لبرشلونة، طالب بيكيه بالصبر، لاستعادة جاهزيته كاملة وعدم المغامرة خوفا من تفاقم الإصابة، والعودة في آخر الشهر الجاري كما هو مخطط.


وبالتالي، في حالة عودة بيكيه في الموعد الذي حدده برشلونة عقب تحسن حالته، فسيكون لائقًا لمباراة العودة في حديقة الأمراء.



المصدر:كورة