جوارديولا: جميع فرق دوري الأبطال يمكن أن تعاقبنا

جوارديولا: جميع فرق دوري الأبطال يمكن أن تعاقبنا

تغنى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بالصلابة الدفاعية التي يتمتع بها فريقه، وذلك بعد تغلبه على بوروسيا مونشنجلادبخ بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، وتأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 


وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي. تي. سبورت": "كان المستوى جيدا، تحكمنا في المباراة منذ البداية، هذه المسابقة خادعة ولكن بعد تسجيل هدفين أصبحت كل الأمور أسهل، وحرك كل لاعب الكرة في مركزه بسرعة".


وأضاف: "نملك الكثير من اللاعبين من أصحاب الجودة من فيل فودين وبيرناردو سيلفا والذين يساعدونا كثيرًا، لكن الكل كان ملتزمًا، ونحن سعداء بالتواجد في الدور التالي".


وتابع جوارديولا: "استقبلت شباكنا هدفًا وحيدًا أمام بورتو، هذ أمر مبهر ويمثل خطوة للأمام بالنسبة للفريق".


وأردف: "الجميع يركض وليس المهاجمين فقط، ومن المهم فهم بأننا ندافع بامتلاك الكرة، وعلينا التحلي بالقوة عند خسارتها، كل الفرق المتواجدة الآن وبالجودة التي تملكها يمكن أن تعاقبنا".


وواصل: "بعد التوقف الدولي، سيكون لدينا الوقت للتفكير، والجودة تصبح أعلى مع مرور الوقت، ونأمل أن نحافظ على تلك الحالة المزاجية، أعتقد أنه عندما تتأهل فأنت تستحق ذلك، نحاول اللعب بصورة جيدة، وسنرى ماذا سيحدث".


وأتم جوارديولا: "كل اللاعبين متاحين الآن، وهذا يمكننا من التدوير وتغيير 6 إلى 7 لاعبين، فإذا أردت أن تنافس على الألقاب يجب أن تتمتع بالحيوية، الموسم طويل ولم نملك أسبوعا من الراحة منذ أكتوبر/تشرين أول الماضي".

شاهد أيضًا: جوارديولا يستعين بميسي لمواجهة نارية أمام بايرن ميونخ!